منتدى بانياس (مسرح المدينة) الجناح الأيسر لـ موقع بانياس والساحل

أهلا بكم في بانياس "مسرح المدينة"

المسرح لا يقبل التسجيل وانما يقبل ترشيح شخصيات تمثيلية عامة تقبل أو ترفض من قبل الادارة

للمشاركة يمكنك أيها "الزائر" اختيار الشخصية المناسبة لك من قائمة الشخصيات المتداولة في مسرح المدينة أو المسارح العالمية مثل "الجاهل" واستخدام كلمة السر العامة (qwerty) والدخول والمشاركة بالتمثيل بمواضيعك.

الفكرة هنا أنك تشارك الآخرين بنفس الشخصية لذا لا يعرف احد ما الشخصية صاحبة الدور .. وهنا تتفوق الشخصيات الأكثر استخداماً ومشاركة على باقي الشخصيات بالدخول والمشاركة والشكر والتقييم

هي حرب تمثيل مفتوحة اذا للجميع عكس المدينة الفاضلة المفتوحة للنخبة وبشخصياتهم الحقيقية فقط

شاركونـــــــــــــــا

حيث الشخصيات الحقيقية تختفي وراء أيديولوجيات تمثل أفكار وسلوكيات وتوجهات معينة


    دراسة: رغم إقرارهم بأهمية الجنس.. 81% من العرب غير راضين عن حياتهم الجنسية

    شاطر

    الإعلامي
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    دراسة: رغم إقرارهم بأهمية الجنس.. 81% من العرب غير راضين عن حياتهم الجنسية

    مُساهمة من طرف الإعلامي في الأحد يوليو 25, 2010 2:26 pm

    دراسة: رغم إقرارهم بأهمية الجنس.. 81% من العرب غير راضين عن حياتهم الجنسية


    أخبار العالم
    شارك

    كشفت دراسة مصرية أجريت حول الصحة الجنسية، يوم السبت، أن 81 في المائة من المشاركين فيها أقروا بعدم الرضاء عن حياتهم الجنسية الحالية، وذلك بالرغم من أن ٩٨ في المائة من الرجال و٩٦ في المائة من السيدات أقروا بأهمية الجنس في حياتهم.




    وذكر موقع الـ CNN الالكتروني أن الدراسة التي أعدتها "الجمعية العربية للصحة الجنسية" بالقاهرة بينت أن الجنس يحتل مرتبة متقدمة ضمن أولويات الحياة للجنسين.
    وبحسب الدراسة، جاء الجنس عند الرجال في المرتبة الثالثة، متقدماً على الكثير من أولويات الحياة مثل القدرة المالية والحياة الأسرية، حيث احتلت الصحة العامة المرتبة الأولى تلاها العمل والمستقبل المهني، أما بالنسبة للسيدات فجاءت الحياة الأسرية على قمة الأولويات، بينما احتل الجنس المرتبة الخامسة.
    وشملت الدراسة نحو 50 ألف رجل وامرأة من سبع دول، وهي مصر والسعودية والإمارات ولبنان والجزائر والمغرب، إضافة إلى جنوب أفريقيا.
    وتم تقسيم المشاركين في الدراسة إلى ثلاث مجموعات عمرية، شملت الأولى الرجال أو النساء قبل سن الثلاثين، والثانية بين سن الثلاثين والخمسين، والثالثة فوق سن الخمسين.
    وأشارت الدراسة إلى أن عدم الرضاء عن الحياة الجنسية لا يقتصر على المتقدمين في السن من الرجال والنساء، ولكن يشاركهم فيه الشباب أيضا، وتبين أن السيدات تحت سن الثلاثين هن الأقل رضاء عن حياتهن الجنسية، وعلى الجانب الآخر كان الرجال بين سن الثلاثين والخمسين هم الأقل رضاء عن حياتهم الجنسية.
    وتعد هذه الدراسة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والتي تتناول العلاقة الجنسية بين الأزواج، وأظهرت الدراسة أن 40 في المائة من الرجال و62 في المائة من النساء في الإمارات يشعرون برضا كبير عن حياتهم الجنسية، فيما بلغت النسبة في الكويت 46 في المائة للرجال و49 في المائة للنساء.
    وتشير دراسات سابقة إلى أن نسبة الرضا عن الأداء الجنسي عند الرجال في مصر بلغت ٣٩ في المائة فقط، في حين كانت ٤١ في المائة من السيدات فقط راضيات عن أداء أزواجهن الجنسي.
    ويؤثر الرضاء عن الحياة الجنسية، وفق ما ذكرت الدراسة، بشكل كبير على الرضاء عن أولويات الحياة الأخرى، فالنساء والرجال الذين أقروا بالرضاء التام عن حياتهم الجنسية، أظهروا قدراً كبيراً من الرضاء عن أولويات الحياة الأخرى، ولديهم نظرة أكثر إيجابية لأمور الحياة العامة، وأظهروا قدرا أكبر من الثقة بالنفس، وتبين أن الرضاء بالنسبة الحياة الجنسية يؤثر على معدل النشاط الجنسي.
    يشار إلى أن الجمعية العربية للصحة الجنسية هي جمعية طبية تأسست عام ١٩٩٩ بواسطة عدد من خبراء الصحة الجنسية في الوطن العربي، وتعمل على نشر الأبحاث الطبية المتعلقة بالصحة الجنسية.
    سيريانيوز

    2010-07-24 12:18:57

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:20 am