منتدى بانياس (مسرح المدينة) الجناح الأيسر لـ موقع بانياس والساحل

أهلا بكم في بانياس "مسرح المدينة"

المسرح لا يقبل التسجيل وانما يقبل ترشيح شخصيات تمثيلية عامة تقبل أو ترفض من قبل الادارة

للمشاركة يمكنك أيها "الزائر" اختيار الشخصية المناسبة لك من قائمة الشخصيات المتداولة في مسرح المدينة أو المسارح العالمية مثل "الجاهل" واستخدام كلمة السر العامة (qwerty) والدخول والمشاركة بالتمثيل بمواضيعك.

الفكرة هنا أنك تشارك الآخرين بنفس الشخصية لذا لا يعرف احد ما الشخصية صاحبة الدور .. وهنا تتفوق الشخصيات الأكثر استخداماً ومشاركة على باقي الشخصيات بالدخول والمشاركة والشكر والتقييم

هي حرب تمثيل مفتوحة اذا للجميع عكس المدينة الفاضلة المفتوحة للنخبة وبشخصياتهم الحقيقية فقط

شاركونـــــــــــــــا

حيث الشخصيات الحقيقية تختفي وراء أيديولوجيات تمثل أفكار وسلوكيات وتوجهات معينة


    مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي" الإباحية : النساء أدوات للجنس

    شاطر

    الإعلامي
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي" الإباحية : النساء أدوات للجنس

    مُساهمة من طرف الإعلامي في الأحد أغسطس 08, 2010 10:36 pm

    مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي" الإباحية : النساء أدوات للجنس


    أخبار العالم
    شارك

    وصف مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي"الإباحية، هيو هيفنر، يوم الأحد، النساء بأنهن مجرد أدوات للجنس، رافضا اتهامات ضده بأنه يقف وراء تحول المرأة إلى أداة للمتعة.




    ونقلت شبكة الأخبار الأميركية الـ CNN عن هيفنر قوله إن "فكرة أن بلاي بوي هي وراء تحول النساء إلى أدوات جنسية، أمر سخيف، فالمرأة هي أداة جنسية، وإلا فلن تكون هناك أجيال أخرى، فالجاذبية بين الجنسين هي التي تجعل العالم يستمر"، مضيفا أنه "لهذا تضع النساء أحمر الشفاه وترتدي التنانير القصيرة".
    وأثارت تصريحات مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي" الذي احتفل في نيسان الماضي بعيد ميلاده الـ 84، حفيظة واستياء نساء في الولايات المتحدة.
    ورغم اعتراف هيفنر، بأنه "عاشر" ما يفوق ألفي امرأة، إلا أن الفيلم الوثائقي حول حياته الذي أصدره مؤخراً بعنوان "هيو هينفر: بلاي بوي، ناشط ومتمرد"، تبين صورة مختلفة عن شخصيته كمؤسس لإمبراطورية الإباحية.
    وكان هيفنر، الملقب بـ"هيف"، ويشتهر بمواعدته لعدة نساء في وقت واحد، أشار في آذار الماضي، ردا على سؤال حول نشاطه، إلى أنه مازال نشطاً ويتمتع باللياقة لممارسة الحب.
    وعن عدد النساء اللاتي واعدهن حتى اللحظة، قال "توقفت عن العد منذ زمن طويل، حيث أن تفكيري لم ينصب قط على الكم، بل على النوعية"، موضحا أنه يواعد حالياً عارضة صغيرة، تدعى كريستال هاريس.
    وكرر إمبراطور "بلاي بوي" أنه كان ملتزما تماما خلال فترة زواجه الذي استمر ثمان سنوات، حيث عبر عن ذلك بقوله "كنت متزوجاً لثمان سنوات ومخلصاً تماماً لهذا الرابط طيلة تلك الفترة، أعتقد أنه عندما تُقدم على الالتزام فعليك أن تفي به".
    يشار إلى أن انطلاقة هيف نحو تأسيس إمبراطورية الترفيه الإباحي، بمجلة "بلاي بوي" التي صدر العدد الأول منها في عام 1953، جاءت بقرض قدره ألف دولار، وتعتبر حاليا من المجلات الإباحية توزيعا في العالم.
    سيريانيوز
    اقرأ أيضا :

    2010-08-08 15:18:54
    avatar
    المؤمن
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: مؤسس إمبراطورية "بلاي بوي" الإباحية : النساء أدوات للجنس

    مُساهمة من طرف المؤمن في الخميس أغسطس 12, 2010 9:06 am

    لا اله الا الله اللهم عافنا يارب

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:19 am