منتدى بانياس (مسرح المدينة) الجناح الأيسر لـ موقع بانياس والساحل

أهلا بكم في بانياس "مسرح المدينة"

المسرح لا يقبل التسجيل وانما يقبل ترشيح شخصيات تمثيلية عامة تقبل أو ترفض من قبل الادارة

للمشاركة يمكنك أيها "الزائر" اختيار الشخصية المناسبة لك من قائمة الشخصيات المتداولة في مسرح المدينة أو المسارح العالمية مثل "الجاهل" واستخدام كلمة السر العامة (qwerty) والدخول والمشاركة بالتمثيل بمواضيعك.

الفكرة هنا أنك تشارك الآخرين بنفس الشخصية لذا لا يعرف احد ما الشخصية صاحبة الدور .. وهنا تتفوق الشخصيات الأكثر استخداماً ومشاركة على باقي الشخصيات بالدخول والمشاركة والشكر والتقييم

هي حرب تمثيل مفتوحة اذا للجميع عكس المدينة الفاضلة المفتوحة للنخبة وبشخصياتهم الحقيقية فقط

شاركونـــــــــــــــا

حيث الشخصيات الحقيقية تختفي وراء أيديولوجيات تمثل أفكار وسلوكيات وتوجهات معينة


    بعض الأمور الزوجيه بين الضرر والنشوة

    شاطر

    الإنسان
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    بعض الأمور الزوجيه بين الضرر والنشوة

    مُساهمة من طرف الإنسان في الخميس أغسطس 19, 2010 1:38 am

    السؤال : كثير من الازواج والزوجات يسالن عن مص الزوجه لقضيب زوجها ومداعبته لجهاز زوجتة التناسلي وخاصة مناطق منة ؟ يتسالون هل هناك ضرر منة طبيا ؟ وهل هو نوعا من التشويق والاستمتاع الذي يتلذذ بة الزوج والزوجة للاسراع في الوصول الى النشوة من الطرفين ؟؟؟
    اولا لكي نجاوب السؤال الذي هو من شقين الاول مص الزوجة لجهاز زوجها ولحس الزوج لجهاز زوجتة .. فنحن نعلم ان الفتحة التناسلية والبولية تفتح في فتحة واحدة وعند انزال الزوج يكون هناك سائل البروستاتا الذي يساعد على مرور الحيوانات المنوية دون ان تتعرض الى حمضية القضيب من جرى التبول فيكون السائل مغلفا وقاعدي الدرجة كي تسهل عملية مرور الحيوانات المنوية ونحن نعلم ان الحيوانات المنوية تعتبر من افضل البروتينات التي يفرزها جسم الرجل فلو حصل وان ابتلع منة فلن يضر .. لكن هنا اقول هل مص الزوج يجعل من العملية الجنسية لها نشوتها وفعالياتها انا اقول ابدا ..بل هو نوع من الشذوذ واقصد هنا بكلمة الشذوذ هو وضع القضيب في غير مكانة الطبيعي ولكن هذة الطريقة جاءت من شذوذ الغرب الجنسي من الافلام الجنسية الفاضحة التي ارسخت في البعض انها طريقة المص هي من الطرق الجنسية .. ولكن لابد ان اقول ان مص الزوجة لجهاز زوجها يكون الاستمتاع للزوج فقط ولا اعلم ان الزوجة تستمع !! وان كان الزوج يعاني من سرعة القذف فسوف يقذف بسرعة اسرع لو كان يعاشر زوجنة في المكان الطبيعي !! وعن الاضرار الصحية اكيد هناك اضرار صحية متى ماكان الزوج مريضا كمثلا عندة التهابات في البروستاتا فاكيد ان مادة الصديد pus ومادة المخاط mucus بالايضافة الى الجراثيم المسببة قد تنتقل الى فم المراءة وقد تصاب ايضا لو ان الرجل مصاب بالتهابات تناسلية او بولية قد تتعرض الزوجة نتيجة للمص الى ذلك . ومن هذا نعتبر ان هذة الطريقة ضررها اكثر كونها طريقة شاذة .
    اما بالنسبة لموضوع لحس الزوج لجهاز زوجتة فتعلمون ان الجهاز التناسلي الانثوي والبولي لكل جهاز فتحة مخصصة فبالتالي الفتحة التناسلية للمراءة بعيدة عن البولية ولحس الزوج للمنطقة يزيد من نشوة وتهيج زوجتة مثلة مثل الزوج يوم ان تمص قضيبة وقد يساعد ويقرب من وصل الزوجة الى الذروة لكن ايضا يعتبر هذا شذوذ كون ان اللسان ليس هو العضو المخصص للمنطقة . وقد يتعادى الزوج وتنتقل لة العدوى لو كانت زوجتة تعاني من التهابات في المهبل او المنطقة التناسلية من خلال لحسة للافرازات المهبلية لذلك اعتبرت العملية شذوذا كون اضرارها وسلبياتها اكثر من ايجابياتها على الصحة منقول
    avatar
    الملحد
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: بعض الأمور الزوجيه بين الضرر والنشوة

    مُساهمة من طرف الملحد في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 2:41 pm

    ولله في خلقه شؤون

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 12:04 am