منتدى بانياس (مسرح المدينة) الجناح الأيسر لـ موقع بانياس والساحل

أهلا بكم في بانياس "مسرح المدينة"

المسرح لا يقبل التسجيل وانما يقبل ترشيح شخصيات تمثيلية عامة تقبل أو ترفض من قبل الادارة

للمشاركة يمكنك أيها "الزائر" اختيار الشخصية المناسبة لك من قائمة الشخصيات المتداولة في مسرح المدينة أو المسارح العالمية مثل "الجاهل" واستخدام كلمة السر العامة (qwerty) والدخول والمشاركة بالتمثيل بمواضيعك.

الفكرة هنا أنك تشارك الآخرين بنفس الشخصية لذا لا يعرف احد ما الشخصية صاحبة الدور .. وهنا تتفوق الشخصيات الأكثر استخداماً ومشاركة على باقي الشخصيات بالدخول والمشاركة والشكر والتقييم

هي حرب تمثيل مفتوحة اذا للجميع عكس المدينة الفاضلة المفتوحة للنخبة وبشخصياتهم الحقيقية فقط

شاركونـــــــــــــــا

حيث الشخصيات الحقيقية تختفي وراء أيديولوجيات تمثل أفكار وسلوكيات وتوجهات معينة


    هنغارية مراهقة تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني

    شاطر

    الإعلامي
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    هنغارية مراهقة تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني

    مُساهمة من طرف الإعلامي في الخميس أغسطس 26, 2010 3:25 pm

    هنغارية مراهقة تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني شارك


    أقدمت مراهقة هنغارية على عرض فكرة بيع عذريتها للأغنياء من خلال طرح الفكرة الغريبة في مزاد للتفاوض على السعر الذي سيساعد أسرتها على الهروب من الفقر, وسرعان ما تحولت تراجيديا الفقراء إلى كوميديا للأغنياء اللذين أعجبتهم الفكرة.
    وذكرت مجلة ( بودي باور ) المختصة بالمقامرات أنه تفتق عن عقل مراهقة هنغارية عذراء عمرها 18 سنة عن فكرة غريبة لتجاوز أزمة عائلتها الاقتصادية حين عرضت بكارتها للبيع عبر مزاد الانترنت والغريب أن الأغنياء أعجبتهم الفكرة وبدأوا بالمزاد حتى وصل الأمر إلى 30 ألف دولار لفض بكارتها.
    وأطلقت الفتاة الشقراء على نفسها اسم ( عذراء الربيع ) ونشرت الإعلان في موقع e - bay وعلى الفور قرر التلفزيون الهنغاري أن يبث نتيجة المزاد في 25 آب الجاري.
    ووصل الرهان حتى الآن إلى 300 ألف يورو ( نحو 400 ألف دولار ) والمرشح الأبرز لنيل الفتاة هو بريطاني ومنافس ايرلندي وآخر ألماني .
    وكانت مجلة بودي باور قد انشغلت مزاد المراهقة الهنغارية أكثر مما انشغلت بسباق الخيول والعاب كرة القدم .وانشغلت البورصة تتحدث عن أي سعر يمكن أن يصل إليه القمار من اجل فض بكارة عذراء هنغارية جميلة قررت بيع بنوتتها إلى الأغنياء الباحثين عن الشهوة.
    وعقبت الفتاة على الأمر بقولها "أنا لا أرى في الأمر شيئا سيئا فالحديث يدور عن رجل واحد لليلة واحدة فقط , وأنا لا افعل ذلك إلا من اجل مساعدة عائلتي اقتصاديا وحتى لا نتحول إلى مشردين من دون منزل" .

    وفي حادثة سابقة نشرتها وكالة رويترز، أن شرطة باريس ألقت القبض هذا الأسبوع على عصابة غريبة الأطوار مكونة من بنات لا تفوق أعمارهن عن 12 - 14 عاما كانت تسرق بطاقات الفيزا ( السحب الالي ) من فتيات , والطريقة الأمثل هي تعرية صدور البنات الضحايا فتنشغل الفتاة في تغطية صدرها فيما تلوذ السارقات بالمسروقات.

    ولكن ومع احترافهن للمهنة أصبحن يستهدفهن الأولاد ويمسكنهم من أعضاء حساسة لسرقة مئات اليوروهات ويلذن بالهرب.
    سيريانيوز
    2010-08-25

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:19 am