منتدى بانياس (مسرح المدينة) الجناح الأيسر لـ موقع بانياس والساحل

أهلا بكم في بانياس "مسرح المدينة"

المسرح لا يقبل التسجيل وانما يقبل ترشيح شخصيات تمثيلية عامة تقبل أو ترفض من قبل الادارة

للمشاركة يمكنك أيها "الزائر" اختيار الشخصية المناسبة لك من قائمة الشخصيات المتداولة في مسرح المدينة أو المسارح العالمية مثل "الجاهل" واستخدام كلمة السر العامة (qwerty) والدخول والمشاركة بالتمثيل بمواضيعك.

الفكرة هنا أنك تشارك الآخرين بنفس الشخصية لذا لا يعرف احد ما الشخصية صاحبة الدور .. وهنا تتفوق الشخصيات الأكثر استخداماً ومشاركة على باقي الشخصيات بالدخول والمشاركة والشكر والتقييم

هي حرب تمثيل مفتوحة اذا للجميع عكس المدينة الفاضلة المفتوحة للنخبة وبشخصياتهم الحقيقية فقط

شاركونـــــــــــــــا

حيث الشخصيات الحقيقية تختفي وراء أيديولوجيات تمثل أفكار وسلوكيات وتوجهات معينة


    "اسرائيل" تسرق اعضاء جثث ضحايا زلزال هايتي

    شاطر

    الإعلامي
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    "اسرائيل" تسرق اعضاء جثث ضحايا زلزال هايتي

    مُساهمة من طرف الإعلامي في الجمعة يناير 22, 2010 12:12 am







    موقع المنار - صادق خنافر







    21/01/2010
    انتقلت فضيحة متاجرة "اسرائيل" بالأعضاء البشرية وسرقتها، من فلسطين والولايات المتحدة، الى هايتي، اذ نقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية عن ناشط أميركي مدافع عن حقوق السود، اتهامه البعثة الطبية الإسرائيلية باستغلال معاناة منكوبي الزلزال هناك وسرقة أعضاء بشرية.
    وأوضحت الصحيفة ان الناشط الاميركي ت.ويست، الذي يعيش في سياتل، حمّل شريط فيديو على موقع "يوتيوب" الالكتروني يتهم فيه جنودا إسرائيليين يشاركون في عمليات الإغاثة في هايتي، بالتورط في سرقة اعضاء بشرية من ضحايا الزلزال.
    ويعرض الناشط الأميركي في الشريط الأجهزة المتقدمة التي تستخدمها البعثة الإسرائيلية. لكنه يقول في معرض حديثه ان "هناك أشخاصا لا ضمير لهم، يستغلون المواقف دائما، ومن بينهم الجيش الإسرائيلي، الذي يعمل في هايتي الآن"، مذكّرا بالاتهامات التي وجهت الى إسرائيليين بسرقة اعضاء شهداء وأسرى فلسطينيين.

    وكشف مواطن الاميركي الذي يقيم في هايتي أن عاملين بوزارة الحرب الاسرائيلية دخلوا هايتي بذريعة مساعدة المنكوبين بالزلزال الاخير يسرقون اعضاء بدن ضحايا هذه الكارثة المأساوية بحسب ما نقلته وكالة أنباء عالمية الاربعاء. وكشف عن هذه الجريمة المروعة بعد الكشف عن جرائم مماثلة ارتكبها كيان الاحتلال الصهيوني ضد المواطنين الفلسطينيين الذين سرق اعضاء بدنهم.

    ويأتي ارتكاب الصهاينة هذه الجريمة البشعة في الوقت الذي تحشد كل دول العالم طاقاتها لإرسال مساعداتها الى أبناء الشعب الهائيتي المنكوب بالزلزال المدمر الذي أسفر عن مقتل اكثر من سبعين الف شخص اضافة الى مئات الاف المشردين والجرحى والذين دفنوا تحت الانقاض.

    وكشف الناشط الاميركي "ان العاملين بوزارة الحرب الصهيونية بادروا الى سرقة اعضاء بدن ضحايا الزلزال", داعيا الهائيتيين الى توخي اليقظة والحذر من هؤلاء‌المجرمين. وقال هذا الرجل مخاطبا سلطات الكيان الصهيوني "اني لن اكره اسرائيل ولست سياسيا ولكني اعمل في مؤسسة اميركية غير حكومية وكشفت عن شيء ارتكبتموه أنتم الاسرائيليون في جنوب افريقيا حيث كان يماثل عملكم في فلسطين". وأضاف هذا المواطن الاميركي قائلا "ان سرقة اعضاء بدن ضحايا زلزال هايتي ليست سياسة كادر وزارة الدفاع الاسرائيلية الا ان عددا من هؤلاء يعكفون حاليا على هذا العمل". واعتبر القاء القبض على عدد من الحاخامات اليهود في اميركا بتهمة الاتجار بأعضاء بدن الانسان له صلة بسرقة اعضاء بدن ضحايا زلزال هايتي.

    من جانب آخر، شدد الصحفي السويدي في مؤتمر صحفي عقده بالجزائر على ان اكثر من الف من الشهداء الفلسطينيين هم ضحايا هذا العمل الاجرامي الذي يرتكبه الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني. وتابع قائلا "ان الاسرائيليين بدأوا بيع الاعضاء الرئيسية في بدن الفلسطينيين بعد استشهادهم منذ عام 1960 حيث شهد هذا العمل سرعة اكثر بعد الانتفاضة الاولي للشعب الفلسطيني". وكان قد كشف في وقت سابق عن قيام قوات كيان الاحتلال الصهيوني بسرقة اعضاء بدن الفلسطينيين حيث أكد الصحفي السويدي دونالد بوستروم أن الصهاينة يخطفون الفلسطينيين من اجل الاتجار بأعضاء بدنهم.
    avatar
    البراغماتي
    كومبارس
    كومبارس

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    رد: "اسرائيل" تسرق اعضاء جثث ضحايا زلزال هايتي

    مُساهمة من طرف البراغماتي في الجمعة يناير 22, 2010 12:22 am

    قرأت الخبر في أكثر من موقع الكتروني
    يبدو ان هناك تضخيم اعلامي مقصود حول الموضوع وتوظيف اعلامي للقضية والمأساة في هايتي لترويج افكار واتهامات ضد اسرائيل
    لا ادافع عن اسرائيل الا ان التوظيف هنا للمأساة لترويج الاتهامات يشبه ما تقوم به اسرائيل من سرقة لاعضاء الضحايا في هيتي وربما كانت موجودة قبل الزلزال والحقيقة اننا نعرف ان "الحي ابقى من الميت" وبالضرورة عملية السرقة لصالح بشر مرضى آخرين فما المشكلة بما ان الغاية هي انقاذ البشر والانتفاع من ذلك؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 12:02 am